استعلامات مصر

الاستعلام عن رصيد اتصالات 2023

الاستعلام عن رصيد اتصالات هي خدمة توفرها اتصالات مصر للعملاء للاستعلام عن ما يتبقى من الرصيد في هاتفك، والكثير من عملاء الشبكات ولا سيما اتصالات يهتمون بالاستفسار عن ما يتبقى من الرصيد في هواتفهم، حيث قامت الشركة بتقديم رمز للاستفسار عن الرصيد ومتابعته ويجعل الأمر أكثر سهولة على العملاء داخل وخارج مصر، حيث تعتبر “اتصالات مصر” إحدى الشركات التابعة الشركة الأم المتواجدة بالإمارات، والعملاء في جميع أنحاء العالم، وبسبب المنافسة في السوق المصري والعربي بين الشركات الخاصة بالاتصالات قامت الشركة بتعيين رقم لخدمة العملاء وهو “333” لأخذ الشكاوى والإجابة على تساؤلات العملاء وإيجاد حلول لمختلف المشاكل.

طرق الاستعلام عن رصيد اتصالات

الاستعلام عن رصيد اتصالات
الاستعلام عن رصيد اتصالات              

هناك العديد من طرق الاستعلام والتي تأتي على النحو الآتي:

  • يمكن للعميل التحقق من رصيد هاتفه عن طريق الاتصال بالرقم 555، وستظهر له رسالة توضيحية بالرصيد المتوفر بالهاتف ووقت انتهاء الدقائق، بتكلفة هذه العملية 19 قرشًا.
  • يمكن لجميع العملاء التحقق من الرصيد المتبقي في هواتفهم، من خلال الاتصال على * 888 #، حيث سيقوم العميل أولاً بالنقر فوق الرمز الموضح، وستظهر له رسالة نصية لإظهار الرصيد المتبقي، تكلفة هذه الخدمة خمسة قروش فقط.

طريقة معرفة الرصيد المتبقي عقب كل اتصال

بإمكان جميع عملاء اتصالات التحقق من الرصيد الخاص بخطهم عقب انتهاء المكالمات، حيث يرسل العميل رسالة فارغة إلى الرقم الذي تم تحديده من قِبل الشركة وهو 7310، وعند الرغبة في إلغاء الخدمة يرسل العميل رسالة من هاتفه تتضمن الرقم 1 إلى 7310.

إقرأ أيضا:الاستعلام عن فاتورة المياه 2023

الاستمتاع بخاصية سلفني على شبكة اتصالات

غالباً ما ينفذ رصيد العميل بهاتفه فجأة، وأحيانًا يتعذر عليه إعادة شحن الرصيد لأسباب متعددة، وبالتالي أتاحت الشركة للعميل استخدام خدمة سلفني شكرًا، واسترداد تكلفة هذه الخدمة عند القيام بإعادة شحن الرصيد مرة أخرى، حيث ستصله رسالة “تم خصم من رصيدك لخدمات سلفني”.

طريقة تحويل رصيد اتصالات

  • هناك العديد من الخدمات الرائعة التي توفرها شركة اتصالات، ومن ضمنها خدمة تحويل الرصيد لأي خط اتصالات آخر، حيث يمكنك بسهولة إرسال الرصيد لأي رقم اتصالات آخر، وفي حالة عدم تواجدك بالمنزل، يكون بإمكانك إرسال الرصيد لعائلتك، من خلال تلك الخاصية، وتحويل وحدات من رصيدك إليهم، وتوفر شركة اتصالات خدمات متعددة للعملاء المشتركين بها، بما في ذلك خدمة الرمز القصير لتسهيل الأمور على العملاء، فمن خلال الرمز التالي يمكنك تحويل الرصيد لأي رقم وهو:
    • # المبلغ المطلوب تحويله * الرقم المتجه الرصيد نحوه* 557 *
  • كما يكون بإمكانك إرسال الرصيد بواسطة رسالة نصية إلى الرقم 770، قم بكتابة الرقم الذي ترغب بإرسال الرصيد إليه، ثم مسافة ثم المبلغ المراد نقله ثم تضغط على إرسال، وسوف ينتقل المبلغ إليه على الفور.

طريقة الإستلاف في اتصالات

  • تجدر الإشارة إلى أن العديد من المصريين يفضلون شبكة اتصالات عن غيرها من الشركات الأخرى، بسبب العروض الخاصة التي تقدمها من الميجابايتس وخدمات الإنترنت، والرصيد والدقائق الإضافية في معظم الأحيان، للحد من انتهاء رصيد العملاء بصورة مفاجئة، علاوةً على ذلك تمنحك اتصالات فرصة تلقي الرصيد لمرات عديدة، وذلك من أجل راحة عملائها وتقديم أفضل العروض لهم.
  • يمكنك استلاف الرصيد من اتصالات، في حالة كان الرصيد الخاص بك يقل عن جنيه، وامتلاك للرقم منذ 6 أشهر ماضية، حينها يمكنك طلب الخدمة، واستلاف رصيد يزيد عن 12 جنيهاً، مع خصم 50 قرشا عقب كل معاملة، في النهاية يمكنكم ترك أي استفسارات خاصة بكيفية الاستعلام عن رصيد اتصالات، في التعليقات وسنجيبك فور رؤيته.
السابق
الاستعلام عن فاتورة الغاز 2023
التالي
الاستعلام عن رصيد فودافون 2023

اترك تعليقاً