بطاقة التموين

الاستعلام في وزارة التموين عن بطاقة التموين وعدد الأفراد 2023

نستعرض معكم رابط وزارة التموين للاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد، حيث يتيح موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين، الاستعلام عن بطاقة التموين وأيضا معرفة عدد الأفراد على البطاقة، ويوفر الموقع أيضا إمكانية الاستعلام عن تظلمات التموين، وتقديم تظلم وذلك لمن تم استبعادهم من الدعم وفقا لمحددات العدالة الاجتماعية.

رابط وزارة التموين للاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد

يمكنك الاستعلام عن بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر، دون الذهاب إلى مكاتب التموين وتكبد العناء والمشقة، ويتم الاستعلام عن البطاقة كالآتي:

الاستعلام في وزارة التموين عن بطاقة التموين وعدد الأفراد
الاستعلام في وزارة التموين عن بطاقة التموين وعدد الأفراد
  1. قم بالدخول إلى موقع دعم مصر.
  2. ستظهر لك صفحة للاستعلام عن بطاقة التموين، تطلب منك كتابة رقم البطاقة التموينية، وفي الخانة الأخرى كتابة الرقم القومي، وفي الخانة الأخيرة يتم اختيار المحافظة التابع لها، ثم الضغط على “عرض”.
  3. وفي حالة رغبتك الاستفسار عن بطاقة التموين عبر الهاتف، يمكنك الاتصال برقم 91237.

تحديث بيانات بطاقة التموين

يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة تحديث بطاقات التموين عن طريق موقع مصر، ويتم التحديث من خلال خطوات بسيطه وهي، بعد الدخول إلى موقع التموين، وإدخال بيانات البطاقة التموينية، قم باختيار خيار تحديث البيانات، ثم تعديل البيانات أو التأكد من صحتها.

إقرأ أيضا:الاستعلام عن بطاقة تموين بدل تالف

الاستعلام عن تظلمات التموين

من خلال موقع دعم مصر يمكنك الاستعلام عن تظلمات بطاقة التموين، وذلك للمستبعدين من الدعم حسب معايير الاستبعاد من الدعم الي ظهرت على أربع مراحل بشكل تدريجي، وبعد تقديم التظلم يمكنك الاستعلام عن حالته كالتالي:

  • بعد فتح موقع دعم مصر المذكور سابقا، يتم الضغط على تظلمات عدالة.
  • ستظهر لك خانات كتابة رقم البطاقة التموينية، والرقم القومي ثم اختيار المحافظة.
  • في حالة قبول التظلم المقدم من المواطن المستبعد سيعاد مرة أخرى لمنظومة التموين وصرف السلع التموينية المقررة له، وفي حالة تم رفض التظلم المقدم يخرج المواطن نهائيا من دعم التموين، وخلال فترة تقديم التظلم والبت فيه بشكل نهائي، يحق للمتظلم صرف الخبز فقط دون صرف السلع التموينية.

ويذكر قيام وزارة التموين بتخفيض أربع سلع تموينية وسيتم تطبيق القرار من بداية شهر ديسمبر المقبل، فيصبح سعر كيلو السكر 8.5 جنيه، وكيلو الأرز 8 جنيه، وعبوة الزيت المخلط 18 جنيه، وسعر كيلو الدقيق المعبأ في عبوة بلاستيك بسعر 6.5 جنيه، في حالة وجود أي استفسارات حول رابط وزارة التموين للاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد، يرجى كتابته في التعليقات وسنجيبك فور رؤيته.

إقرأ أيضا:الاستعلام عن بطاقة تموين جديدة
السابق
الاستعلام عن مخالفات المرور 2023
التالي
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2023

تعليقان

أضف تعليقا

  1. سلامه محمد ابو الحجاج محمد قال:

    تم حرماني واسرتي من الصرف للمواد التموينيه بسبب تملكي لسارتين وهذا مخالف للواقع حيث انني على المعاش ولا املك إلا سياره واحده موديل ٢٠٠٥ ماركة هيونداي ماتركس ماني ال ومستعد لتقديم المستندات الداله على ذلك
    برجاء إتخاذ اللازم لرفع هذا

    1. سلامه محمد ابو الحجاج محمد قال:

      الخطأ وشك را

اترك تعليقاً